موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

السبت، 14 أكتوبر 2017

الانترنت والعمل من المنزل

العمل من المنزل
العمل على الانترنت 

يوجد كثير من الطرق للعمل على الانترنت من المنزل طالما يوجد لديك انترنت فبذلك يمكنك العمل على الانترنت فهناك بعض الناس لديهم بعض الوظائف من المنزل ويربحون منها ولكن الامر ليس سهلا وليس صعبا فقط يحتاج بعض خبرات فى مجالات معينة، وهناك بعض الاعمال يمكنك جني المال منها من البيت بعضها فى فترة قصيرة والبعض الاخر فى فترة كبيرة دعنا نلقى نظرة على بعض هذه الاعمال.

- كتابة مقالات 

 ان كنت متميز فى الكتابة يمكنك العمل مع اى موقع فى نفس مجال الكتابة الذى تحبه يمكنك البحث عن اصحاب المواقع الذين يطلبون من يقوموا بالتدوين فى مواقعهم بمقابل مادي لكل مقال فى اى مجال سواء اخباري او تقني او طبي او سيارات او ديكور فهناك مجالات كثيرة فقط ابحث عن هذه المواقع وستجد من يطلب ذلك الامر. 

- كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها

اذ كنت ذي مهارة فى الكتابة وخاصة كتابة الكتب فهذا جيد جدا فها الانترنت امامك لكتابة كتاب الكتروني فيمكنك تاليف كتاب عن المجال الذي تحبه ومتخصص به فهذه هي طريقة من طرق الشغل من المنزل فقط اكتب كتابا باي مجال تحبه او كتب تفيد الناس بخصوص اى موضوع سواء مواضيع تقنية او تسويق او ادارة فهذا سوف يحقق لك بعض من المال وهناك مواقع ومنصات كثيرة يمكنك بيع كتابك الالكتروني عليها ولكنك تسوف تحتاج بعض المال من اجل التسويق لكتابك فقط.

- إنشاء تطبيقات

ان كنت صاحب مهارة فى التطبيقات سواء انشاء او تطوير فهذا امر جيد فعن طريق تلك المهارة يمكنك تحقيق بعض الدخل وكسب بعض الاموال خاصة ان كنت محترف بهذا المجال فكثير من الناس يستخدمون الهواتف الذكية وبالتالي هناك طلب على التطبيقات ان كان لديك مهارات فقم بذلك الامر وان لا يوجد مهارات قم بتوظيف شخص متخصص وادرس السوق وقم بانشاء تطبيق.

- البيع القطاعي

 هناك بعض الاشياء الصغيرة يمكنك القيام بها من المنزل ايضا مثل البيع القطاعي او بالقطعة هي عبارة عن بيع منتجات لاى شخص وتأخذ عمولة فعن طريق هذه الطريقة يمكنك كسب بعض المال حتى لو قليلا يمكنك ايضا استهداف الاشخاص الذين يدفعون بشكل جيد فهذه طريقة ايضا للعمل.

- الخبرة فى مجال معين

اذ كان لديك مهارة فى اى مجال مثل تطوير الشبكات على الانترنت او التسويق بانواعه المختلفة او المحاسبة او التصميم او السيو او الترجمة فيمكنك الاستفادة من هذا الامر فيوجد شركات تطلب ذلك الامر ويمكنك ايضا العمل مستقلا لتحقيق بعض المال وايضا يمكنك بيع مثل هذه الخدمات على اى موقع او منصة لذلك الامر والبدء فى ربح المال.

- الكتب الصوتية والفيديو

ايضا امامك طريق يمكن شقه عن طريق عمل كتب الكترونية ولكن صوتية او مرئية فهناك كثير من الاخاص يفضلون مثل هذه الكتب وخصوصا المواضيع الفنية التى تتطلب ما هو اكثر من الكتابة فيمكنك البدء فى ذلك الامر وهناك برامج كثيرة يمكنك استخدامها فى ذلك.

كانت هذه بعض الطرق التى يمكنك الاستفادة منها الشغل من البيت وان كنت ليس لديك خبرة باى من هذه المجالات فيجب ان تبدأ وتتعلم اى مجال تراه مناسبا لك فالوظائف عن بعد امر متاح على الانترنت فقط حاول وسوف تعمل حتى وان طال الوقت. 

اقرأ ايضا : التسويق والترويج لمنتجاتي على الانترنت

اقرا ايضا : مدونة بلوجر

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية