موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

تطبيق ماسنجر للاطفال messenger kids تحت سن ال 13 عاماً من فيس بوك

تطبيق ماسنجر للاطفال messenger kids


طرحت فيس بوك اليوم الاثنين تطبيق ماسنجر للاطفال messenger kids وهو التطبيق الذي يتيح لاكبر شبكة تواصل اجتماعي فى العالم التوسع فى السوق غير مستغلة حتى الان من هم تحت 13 عاما مع اعطاء الاباء الفرصة ايضا للسيطرة الكاملة على ما براه اطفالهم .

سبب نزول تطبيق ماسنجر للاطفال messenger kids

حيث يتطلب الفيس بوك عامة ما لايقل عن 13 عاما ، ولكن تطبيق ماسنجر للاطفال الجديد يعطيها فرصة لفوز العلامة التجارية ولاء الاطفال الاصغر سنا فى الوقت الذى يواجه فيه فيس بوك المنافسة على المراهقين من منصات التواصل ووسائل الاعلام الاجتماعية الاخرى مثل سناب شات .


وقال الفيس بوك ان الابحاث اظهرت ان الاطفال الصغار يستخدمون معظم ادوات التكنولوجيا بشكل منتظم ولكن على التطبيقات التى يتم عملها للكبار والشباب وهذا يثير قلق بين الاباء والامهات وذلك بان اطفالهم قد يكونوا على اتصال بالغرباء.


هناك بالفعل بعض التطبيقات الاخري التى يمكن للاطفال استخدامها ولكن بموافقة الوالدين ، ويمكن للاطفال التواصل مع بعظهم البعض باستخدام الرسائل النصية على الهواتف الخلوية.


فى حين ان كان الاباء على استعداد للسماح لاطفالهم الذين اعمارهم بين 6 – 12 باستخدام وسائل التواصل الاجتماعية طالما هناك رقابة صارمة عليهم ، فيس بو ماسنجر للاطفال يتطلب الوالدين لانشاء حساب والموافقة على اتصالات اطفالهم.


حيث قالت المتحدثة باسم فيس بوك لورين سفنسون هناك قلة فى التطبيقات الموجودة بالسوق المخصصة للرسائل التى تعطي السيطرة للاباء، سنرى كيف يستخدمها الاطفال وهذا سيسمح باضافة اى تحديثات الضرورية لتطبيق فى الاصدارات القادمة على حسب الضروري.


يمكن التحكم فى تطبيق ماسنجر للاطفال الموجود على اجهزة الاطفال من قبل حساب الفيسبوك الخاص بالوالدين والتى تسمح للاطفال لاستخدام دردشة الفيديو او رسائل الصور او اى نوع من انواع الفيديو او الرسائل النصية للاصدقاء المعتمدة من قبل الوالدين.
messenger kids app


حيث تم الكشف عن هذا التطبيق اليوم الاثنين كمعاينة لانه حتى الان هو متاح فى الولايات المتحدة الامريكية على انظمة التشغيل الخاصة بي ابل وانظمة ios ، حيث كان التطبيق تحت الاختبار والتنمية .

حيث قالت فيس بوك انها تشاورت مع 1200 من الامهات والاباء بالاضافة الى المتخصصين فى مجال الامن والتنمية على الانترنت ومركز ييل للاستخبارات العاطفية والاتصال بامان والرابطة الوطنية للاباء والمعلمين ومركز الاعلام وصحة الطفل .

مواصفات تطبيق ماسنجر للاطفال messenger kids

  •   امن وهناك اتصال فيديو وارسال رسائل اكثر مرحا
  •   خاضع للسيطرة من قبل الوالدين
  •   امكانية تركيب ماسكات وصور متحركة وصور مرحة مناسبة للاطفال
  •  يحتاج التطبيق لواي فاي فقط ولا يحتاج رقم تليفون وسهل الاستخدام سواء للاطفال او الكبار

يمكنك تحميل التطبيق من هنا <<<<<<   messenger kids


اقرأ ايضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية