موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 2 يناير 2018

نظام اندرويد اوتو ربما سيدعم الاتصال اللاسلكي قريبا

اندرويد اوتو
اندرويد اوتو

يعتبر تطبيق اندرويد اوتو /
Android auto هو تطبيق يستخدم اثناء قيادة السيارة حيث يتم توصيل الهاتف مباشرة بواسطة سلك الى السيارة لعرض التطبيقات والشاشات من الهاتف الى السيارة ، وكان اول ظهور له سنة 2015، ولكن ربما سيتغير هذا الاعداد وربما يدعم اندرويد اوتو التوصيل بدون سلك.

حيث تخطط JVC Kenwood لادخال وحدات لاسلكية الى اندرويد اوتو وسوف تعلن عنه فى المؤتمر القادم فى 8 يناير ويسمي مؤتمر ces  وتفيد تقارير CNET ان واحدا سوف يكون بماركة JVC، وواحد اخر بعلامة تجارية Kenwood وهذه الماركات هى تشبه الشاشة المثبتة فى السيارة لعرض تطبيقات الموبايل عليها، وستتميز بشاشات hd 1280*720 بكسل لرؤية التطبيقات بوضوح عليها .

ومثلها مثل كثير من الوحدات سوف تدعم هذه الاجهزة Apple CarPlay وكذلك Android Auto وليس من الواضح جليا ان هذه الوظيفة سوف تكون لاسلكية او لا ، حيث ظهر بالفعل عدد قليل من وحدات CarPlay (كار بلاي) اللاسلكية.
وقد عززت جوجل وصول لاسلكية اندرويد اوتو فى مايو خلال جوجل i/o لذلك هذه ليست مفاجاة حيث تم عن دعم الامر الصوتي اوك جوجل والقدرة على استخدام اندرويد اوتو على هاتفك بلاضافة الى وحدة للراس ايضا.

وسيظهر الامر جليا فى المؤتمر القادم فى 8 يناير ويسمي معرض الالكترونيات الاستهلاكية وسوف نرى ما سوف تعلنه شركة  JVC Kenwood بخصوص هذه التحديثات .
تحميل تطبيق اندرويد اوتو

اقرا ايضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية