موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الاثنين، 22 يناير 2018

الكتب الصوتية - Audiobooks على متجر جوجل بلاي قريبا

الكتب الصوتية - Audiobooks من جوجل


انتشرت لافتة تشير الى ان الكتب الصوتية – Audiobooks سوف تكون متاحة على متجر جوجل بلاي قريبا، وكانت هذه الافتة على الصفحة الرئيسية لغوغل بلاى، ونحن نعلم بالماضي قوقل غيرت اسم سوق اندرويد ماركت الى سوق بلاي – play store حيث ان المتجر بدأ كموضع لتحميل تطبيقات الاندرويد ثم زاد على ذلك الافلام والبرامج التلفزيونية والكتب والموسيقي، وستكون الخطوة والاضافة القادمة هى الكتب الصوتية .



حيث قال البانر او الافتة التى نشرت ان الكتب الصوتية متاحة الان على جوجل بلاي مع تخفيض 50% على او كتاب سوف تقرأه، ولكن بعد الضغط على هذه الافتة تذهب بك الى عنوان url لا يعمل حتى الان، لم تكن هناك اى شائعة او حتى مؤشرات تشير ان شركة قوقل تخطط لاصدار الكتب الصوتية على متجرها، ولكن هذه اللافتة تؤكد على اقتراب الاعلان عن هذا الامر قريبا جدا.

لو تم تأكيد الخبر فبذلك سوف تنافس جوجل مواقع وشركات كبري فى مجال الكتب الصوتية مثل Audible.com و مكتبة Kindle bookstore الذان يحظيان بشعبية كبيرة فى الوقت الحالى، ومن المنتظر ان تعلن جوجل رسميا عن هذا الامر.

ملاحظة قد تم تأكيد الخبر والان الكتب الصوتية متاحة على متجر جوجل بلاي وايضا يمكنك شراء وتشغيل الكتب الصوتية عن طريقة سماعات جوجل الذكية وذلك عن طريق اعطاء الاوامر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية