موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الاثنين، 12 مارس 2018

ال جي جي 7 - مواصفات هاتف LG G7

ال جي جي 7

كان من المتوقع أن تطلق شركة إل جي الكورية العملاقة للتكنولوجيا هاتف LG G7 في معرض MWC 2018 في برشلونة ، أسبانيا ، لكن ذلك لم يحدث. بدلا من ذلك ، أطلقت الشركة اثنين من المتغيرات من LG V30. ومن المتوقع الآن إطلاق G7 في يونيو 2018. ومع ذلك ، يعتقد أن LG لديها لمحة عن G7 القادمة إلى مجموعة مختارة من الشركاء في MWC خلف الأبواب المغلقة، استنادًا إلى التسريبات والشائعات السابقة.

عند النظر إلى المفهوم ، يبدو تصميم G7 مستوحى بشكل كبير من iPhone X ، وسوف يأتي مع شق iPhone X-like notch في الجزء العلوي من الشاشة الذي يبدو أنه الاتجاه مع العديد من هواتف الاندرويد فى الايام القادمة. سيحتوي الهاتف على شاشة عرض كاملة مع حافة رفيعة للغاية (اطار رفيع حول الشاشة). تعرض الصورة أيضًا ظهرًا منحنيًا ، مما يتيح للمستخدمين الحصول على قبضة أفضل للهاتف. كما يتميز الجزء الخلفي أيضًا بي الكاميرا المزدوجة مع فلاش LED ثنائي النغمة وزر الشاشة الرئيسية من LG الذي يعمل أيضًا كمستشعر بصمة الإصبع.
LG G7


وفقًا للميزات المسربة من LG G7 ، من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6 بوصة OLED بدقة 3120 × 1440 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9. سيتم تشغيل الهاتف من خلال مجموعة شرائح Snapdragon 845 من Qualcomm بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت. سعة التخزين الداخلية للجهاز ستكون 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.


مواصفات هاتف ال جي جي 7 الكاملة بعد صدوره


  • التصميم ياتي الهاتف من الزجاج سواء من الخلف او من الامام، مع اطار من الالومنيوم، يشبه التصميم هاتف ايفون اكس من حيث الnotch اعلى الشاشة لتوفير مكان للكاميرا الامامية، توجد ازرار التحكم بالصوت ناحية اليسار، الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسة بالطول وتحتها ماسح البصمة، وزر التشغيل ناحية اليمين، ويوجد زر اضافى ناحية اليسار تحت ازرار الصوت وهو خاصة بدعم جوجل والاوامر الصوتية، وفى الجانب الاسفل يوجد فتحة الشحن وايضا فتحة جاك سماعة والسماعة الاستريو.
  • الابعاد الطول 153.2 مم العرض 71.9 مم السمك 7.9 مم الوزن 162 جرام
  • الشاشة 6.1 بوصة بنوع IPS LCD capacitive touchscreen ، جودة Qhd+ 1440×3120 بكسل، تشغل الشاشة مساحة 82.6 % من الواجهة، بابعاد طول الى عرض 19.5:9، 564بكسل لكل بوصة، بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5.
  • نظام تشغيل هاتف ال جي g7 اندرويد 8 اوريو
  • المعالج بنوع كوالكوم سناب دراجون 845 مقيسم الى ( رباعي النواة بسرعة 2.8 جيجا هرتز Kryo + رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجا هرتز Kryo )، ومعالج رسومات بنوع Adreno 630
  • الرامات تأتي بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجا بايت.
  • سعة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت، مع امكانية اضافة بطاقة ميكرو اس دي حتى 400 جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات احداهما 16 ميجا بايت وفتحة عدسة f/1.6 والاخرى 16 ميجا بايت بفتحة عدسة f/1.9، مع ليد فلاش.
  • الكاميرا الامامية بسعة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.9، تدعم الكاميرات الخلفية والامامية خاصية الذكاء الصناعي لتحسين الصور والتعرف عليها.
  • البطارية بسعة 3000 مللي امبير، تدعم الشحن السريع، والشحن الالسلكي.
  • يدعم الهاتف بصمة الاصبع بالخلف تحت الكاميرا، واي فاى، ويرليس، منفذ usb c، منفذ سماعة اذن 3.5 مم، gps، راديو، مقاوم للمياه بدرجة IP68، يدعم شبكات 4G-3G-2G.
  • الوان الهاتف الاسود والازرق والرمادي والروز   


اقرأ ايضا :

هناك تعليقان (2):

  1. الردود
    1. معظم الاخبار تؤكد ان تاريخ اصدار هاتف LG G7 يوم 2 مايو فى امريكا

      حذف

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية