موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 17 أبريل 2018

موبايل اوبو A3 - هاتف اوبو اي 3

OPPO A3

كشفت شركة OPPO النقاب عن هواتفها الذكية الرئيسية لعام 2018 - OPPO R15 و OPPO R15 Plus - في الصين منذ بضعة أسابيع. وفي وقت لاحق ، أعلنت أيضًا عن هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android متوسط ​​النطاق ، وهو OPPO A1 في البلد. الآن ، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق OPPO A3.

تم الكشف عن OPPO A3 من قبل موقع الاتصالات الصيني ، وكشفت عن تصميمها وكذلك المواصفات. الآن ، اكتشفنا OPPO A3 في قاعدة بيانات Geekbench ، والتي تكشف عن بعض مواصفاتها الرئيسية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي للهاتف. يشار إلى الجهاز باسم OPPO PADM00 .

مواصفات OPPO A3

من خلال المعلومات التي كشفت عنها قائمة Geekbench من OPPO A3 ، يبدو أنها مزودة بشريحة من نوع MediaTek Helio P60 (MT6771) ، والتي يتم مزاوجتها مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت. من المحتمل أن يشتمل الهاتف على مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وفتحة لبطاقة microSD لمزيد من التوسيع في التخزين. سيتم تشغيل التليفون بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo، مع تخصيص OPPO’s ColorOS UI. يتميز الهاتف بنمط قطع الماس ، على غرار نسخة الماس OPPO F7's Black ، ومن المتوقع أن يكون ابعاد الهاتف 156 × 75.3 × 7.8 ملم ويزن 159 غرامًا.

ومن المتوقع أن يحمل جهاز OPPO A3 شاشة IPS LCD مقاس 6.2 بوصة بدقة Full HD + (1080 × 2280 بكسل) وشاشة على نمط iPhone X لتحسين نسبة الشاشة إلى الجسم. من ناحية التصوير ، سيحتوي جهاز OPPO A3 على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. للأسف ، لا يوجد كاميرا مزدوجة ، وهو أمر في الاتجاه خلال العامين الماضيين. لا يوجد قارئ بصمات الأصابع على الهاتف ، لذا فمن المرجح أن يستخدم الهاتف ميزة تأمين الجهاز بالوجه للحصول على مصادقة المستخدم. من المفترض أن يأتي الجهاز ببطارية بسعة 3300mAh ولكن بدون دعم لتقنية الشحن الأسرع. هذا كل ما نعرفه عن الهاتف حتى الآن.

تاريخ اطلاق جوال اوبو A3

وبالنظر إلى أن OPPO A3 قد ظهر على موقع China Telecom الإلكتروني ، قد يتم الإعلان عنه من قبل OPPO في غضون أيام. يعتقد البعض أن OPPO A3 سيذهب رسميًا في الصين في 1 مايو 2018. وتشير الإشاعات إلى أن سعر OPPO A3 يقترب من 1،999 يوان صيني (تقريبًا 21،000 روبية) في الصين. نتوقع أن يكشف OPPO عن تاريخ الإطلاق الرسمي في الأيام القليلة القادمة.

اقرأ ايضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية