موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

السبت، 28 أبريل 2018

افضل العاب فيس بوك تجعلك مدمن

 العاب فيس بوك

فى هذه المقالة اقدم لكم افضل العاب فيس بوك تجعلك مدمن للفيس بوك ومن المعروف ان الفيس بوك هى منصة تواصل اجتماعى ضخمة وبها عديد كبير من المشتركين من جميع انحاء العالم، فاثناء استخدامك للفيس بوك يمكنك تصفح العاب الفيس بوك واختيار ما تريد منها ان تلعب حسب نوعية الالعاب التى تحبها سواء كانت حركة او قتال او بناء مزرعة او سباقات وغيرها الكثير والكثير، اليوم احضر لك بعض العاب الفيس بوك وكل ما عليك هو الاختيار فيما بينهم حسب ذوقك. 

ملاحظة / اضغط على عنوان اي لعبة للدخول اليها مباشرة 

افضل العاب الفيس بوك المسلية 2018 

1- لعبة Bubble Island
هذه اللعبة تعتبر من الالعاب المثيرة على الفيس بوك وهى عبارة عن فقاعات باللوان مختلفة وانت تمتلك مدفع للفقاعات الذى يولد فقاعة بلون معين وكل ما عليك هو توجيه وضرب هذه الفقاعة على اللون الذى يشبهها فى الفقاعات وبالاعلي لكي يتم انهاء المرحلة والدخول الى مرحلة جديدة. 

2- لعبة FarmVille
هي لعبة مشهورة جدا على الفيس بوك ويوجد بداخلها مناظر طبيعية وحدائق وحيوانات وشخصيات تبدو لطيفة ويمكن زراعة ارضك وتشغيل كل شئ بالحظيرة ، وزراعة الاشجار وحصدها واطعام الحيوانات وغيرها من الاشياء المسلية. 

3- لعبة Word Challenge
وهي لعبة شيقة وجملية وتقوم على اختبار معلوماتك وسرعة تفكيرك وهي عبارة عن انك تعطي 6 احرف عشوائية وعليك تكوين كلمة من الى 6 احرف فى وقت قليل جدا مما يجعلك تنمي ذكائك. 

4- لعبة Texas Holdem Poker
وهي لعبة مشهورة على الفيس بوك تسمي بوكر تقوم على الجلوس على منضدة ومن ثم اللعب والمنافسة باوراق الكوتشينة مع لاعبين اخرين. 

5- لعبة Cafe World
وهي لعبة من العاب الفيس بوك تقوم على فكرة ادارة مطعم وايضا التعاون مع الاصدقاء لادارة هذا المطعم وتقديم وجبات للزوار وعمل مشروبات بانواع مختلفة واكلات ايضا باصناف كثيرة، ايضا الحلويات والجاتوهات وغيرها. 

6- لعبة Happy Island
وهي لعبة عبارة عن نك تقوم برحلة او اجازة فى احد الجزر وبناء جزيرتك الخاصة وايضا تزينها ووضع اشياء بها وبناء مباني تقوم بتوليد الدخل لاستخدامه فى بناء اشاياء اخرى وتطوير جزيرتك. 

7- لعبة Treasure Isle
تعتبر لعبة الفيس بوك هذه من العاب المغامرات وهو ان تقوم بالبحث عن الكنوز ولك باختيار حروف معينة فى اللعبة. 

8- لعبة Mafia Wars
وهي لعبة فيس بوك تخص المافيا وان تقوم بنناء رجال مافيا ومن ثم عمل مشاكل بهم وايضا يمكن اللعب مع اصدقائك على الفيس بوك. 

9- لعبة Pet Ville
تقوم فكرة هذه اللعبة على انشاء شخصية معينة خاصة وبعد ذلك اختيار اسم لحيوانه الاليف ايضا اعطائه منزلا وهكذا لتمضية الوقت. 

10- لعبة Happy Aquarium
وهي من العاب الفيس بوك الجميلة وتتم بداخل حوض للسمك بانواع الاسماك المختلفة ويلعب هذه اللعبة كثير من رواد الفيس بوك. 

11- لعبة Fish Ville : 
وهي لعبة جيدة ايضا تدور احداثها بداخل حوض للسمك ويمكن لك تربية انواع كثيرة ومختلفة فى هذا الحوض الافتراضي واطعامهم وهكذا. 

12- لعبة Pet Society : 
وهي لعبة تقوم فكرتها على تربية وانشاء الحيوانات الاليفة التى تشبه البشر والاهتمام بها وتكبيرها وايضا يمكنك الذهاب بها الى التسوق او الى الاصطياد. 

13- لعبة Zoo World
وهي من ضمن العاب انشاء حديقة حيوان ومتابعتها ورؤيتها تنمو وعن طريق تجميع اصدقاء فى هذا اللعبة يمكنك تحسين الحديقة من خلال استلام اموال رمزية خاصة باللعبة من اصدقائك. 

14- لعبة Restaurant City
وهي لعبة فيس بوك جميلة تدور احداثها حول تزيين المطعم الخاص بك وتشغيله جيدا ومن ثم تقديم وبات للعملاء والتأكد من ارضائهم على اكمل وجه وذلك لاستلام نقود رمزية خاصة باللعبة منهم لتطوير المطعم. 

15- لعبة Hotel City
وهي لعبة عبارة عن فنادق وابراج ومطاعم ويمكن التحرك ومشاهدة هذا المنظر من داخل الفندق حيث يظهر المبنى مثل الشفاف لامكانية رؤية ما بداخله. 

16- لعبة Social City
فى هذه اللعبة الشيقة يمكن للشخص بناء منازل وبالطبع زيادة عدد السكان وانشاء مباني خاصة بالالعاب واسعاد من فى المدينة ايضا بناء مصانع ومباني للتصنيع وبذلك تكسب عملات ونقود خاصة باللعبة وتطوير اكثر لمدينتك. 

17- لعبة YoVille
وهي لعبة اجتماعية يمكن عن طريقها استضافة لاعبون اخرون والتحدث معهم واخذ مشروب معهم والدردشة ايضا معهم والقيام ببعض الحركات وتزيين منزلك ايضا يمكنك انشاء حيوان اليف معك. 

18- العاب MindJolt Games
وهي مجمع العاب بها انواع مختلفة من الالعاب البسيطة خاصة بالحروف التقاطعة والعاب التخطيط والرياضة وتجميع الالغاز وغيرها. 

19- لعبة Bejeweled Blitz
وهي من العاب الالغاز على الفيس بوك وتقوم فكرتها على من المجوهرات باللوان مختلفة واشكال مختلفة وكل ما عليك هو تجميع الاشكال والالوان مع بعضها حتى انهاء المرحلة وتجميع المقاط. 

20- لعبة Country Life
هذه اللعبة تعتمد اعتماد كلى على الزراعة والحصد وبيع المحصول وتكبير الارض وزراعة انواع مختلفة من المحاصيل مثل الرة والزهور، ايضا بناء مصانع البان ومناحل ومطاحن وهكذا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية