موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الاثنين، 8 مايو 2017

واتس اب تسيطر على مكالمات الفيديو ايضاً



مكالمات فيديو واتس اب
مكالمات فيديو واتس اب




يقضى مستخدمين الواتساب وقتاً طويلاً على مكالمات الفيديو، فإن 1.2 مليار مستخدم لتطبيق الواتساب ينفقون أكثر من 340 مليون دقيقة يوميا مما يجعل أكثر من 50 مليون مكالمة فيديو، وهذا ما اعلنه واتساب.


وتعتبر علامة فارقة، ال واتساب و في النهاية يحدث الربوتات لجعل مكالمات الفيديو أكثر وضوحا. الآن، ستظهر الميزة مباشرة بجوار قائمة المكالمات الصوتية ضمن الدردشات على أندرويد.

ويأتي القانون الأساسي بالضبط تقريبا ستة أشهر بعد التطبيق توالت لأول مرة من ميزات الاتصال بالفيديو لجميع مستخدميه. أن ميزة تمكنت من مساعدة الكثير من المستخدمين في مثل هذه الفترة القصيرة مؤشرا ليس فقط من الهيمنة على ال واتساب في الرسائل، ولكن أيضا فى الهيمنة فى الاتصال بالفيدو.

ال واتساب تحظى بشعبية كبيرة في بلدان مثل البرازيل والهند، حيث ليس كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى معظم الهواتف الجديدة والحديثة أو الانترنت الضعيف.

عندما أعلنت الشركة عن مكالمات الفيديو في العام الماضي، أكد ال واتساب أن السبب الذي استغرقه وقتا طويلا لميزة طرحه هو لأن الشركة أرادت أن تجلب مكالمات الفيديو لجميع المستخدمين، وليس فقط أولئك "الذين يستطيعون تحمل أغلى الهواتف الجديدة أو العيش في البلدان التي لديها أفضل الشبكات الخلوية ".

بعد ستة أشهر، من الواضح أن الاستثمار في تحسين الاتصالات عن طريق الواتساب اب فى الانترنت الضعيف والأجهزة المنخفضة نهاية يؤتي ثمارها. ومن الجدير بالذكر أن الشركة اتخذت نهجا مماثلا مع سناب شات قصصها مثل ميزة الحالة، والتي، على عكس سناب شات، هو الأمثل لبلدان مثل الهند. في الأسبوع الماضي، كشف مارك زوكربيرج أن ميزة وضع ال واتساب لديه 175 مليون مستخدم نشط يوميا.

اقرأ ايضا :




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية