موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الأربعاء، 14 يونيو 2017

قريبا خاصية مسح الرسائل المرسلة بالخطأ فى واتس اب

مسح الرسائل المرسلة بالخطا فى واتس اب




«واتس آب» تستعد لإطلاق خاصية تُمكن المستخدم من مسح رسائل تم إرسالها بالخطأ، وتمنح الخاصية الجديدة المستخدمين 7 دقائق لحذف الرسائل تمامًا بعد إرسالها، بما في ذلك أي نص أو صور أو مقاطع فيديو أو مستندات بالرسالة، حسب موقع sputniknews.
.
وتم تشفير الخاصية الجديدة المعروفة باسم Recall أو «استعادة»، في برمجيات الإصدار 2.17.30 من التطبيق، بحسب ما نشر موقع economictimes.

والخاصية الجديدة جاءت خفية في الإصدار، ما يعني أنها معطلة حتى تفعّلها شركة «واتس آب»، وتساعد هذه الخاصية الجديدة المستخدمين على تجنب كثير من المواقف المحرجة الناجمة عن أخطاء الكتابة والإرسال.

ويذكر أن إصدار 2.17.30 ظهر على متجر «آبل»، ولكن يبدو أن خاصية الاستعادة لم يتم تفعيلها حتى الآن، ما يشير إلى أن مطوري واتساب لا يزالون يختبرونها. 

وتنتظر شركة واتس آب حتى إطلاق إصدار 2.17.30 إلى متجر «جوجل بلاي»، حتى يمكن إطلاق الخاصية الجديدة لمستخدمي الأندرويد وiOS في وقت واحد . 

طريقة استخدام هذه الخاصية ، عند ارسال رسالة تريد ان تمسحها فقط اضغط لفترة على الرسالة سوف تظهر اختيار يسمي خذف الرسالة اضغط عليه وسوف يظهر للمرسل اليه انه تم حذف هذه الرسالة، وايضا يمكنك حذف الرسالة فى خلال سبع دقائق فى الجروبات ايضا. 

ربما تكون هذه الخاصية متاحة الان فى اخر اصدار للواتس اب فقط قم ياختبار ذلك الامر.

اقرأ ايضا :




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية