موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الخميس، 28 سبتمبر 2017

امكانية التحكم فى التعليقات على إينستاجرام

الان يمكنك التحكم في التعليقات على إينستاجرام الخاصة بك
تعليقات انستاجرام



الان يمكنك التحكم في التعليقات على إينستاجرام الخاصة بك طرح تطبيق إينستاجرام لمشاركة الصور والفيديو ميزة جديدة تسمى "عناصر التحكم في التعليقات" التي تسمح للمستخدمين بالحسابات العامة بحظر حسابات معينة من التعليق على مشاركاتهم.

سيتمكن المستخدمون من تقييد التعليقات على مجموعات معينة من الأشخاص، مثل الأشخاص الذين تتابعهم او متابعيك، مع منع الباقي من الدخول إلى قسم التعليقات.

حتى إذا كان لديك حساب خاص، يمكنك أيضا حظر حسابات معينة تتبعك من التعليق على مشاركاتك. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق ميزة تم إطلاقها في يونيو / حزيران والتي تمنع بعض اللغة الهجومية او الشتائم في اللغة الإنجليزية الآن موجودة فى بعض اللغات الاخرى مثل العربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية. وقال إينستاجرام في بلوق وظيفة أن المرشح سوف، يتحسن مع مرور الوقت، مما يتيح فى تحسين التطبيق.

كشفت منصة وسائل الاعلام الاجتماعية أيضا اثنين من الميزات الأخرى التي تهدف إلى تحسين الصحة النفسية. يمكنك الآن تجاهل تقرير أشرطة الفيديو الحية من قبل أي شخص يبدو وكأنهم يمرون في وقت صعب أو يحتاجون الدعم. سيوجد لافتة يمكن من خلالهاارسال رسالة تقديم المساعدة مع خيارات ليتم توصيلها إلى خط المساعدة، والوصول إلى صديق أو الحصول على أنواع أخرى من الدعم. وقال انستغرام "لدينا فرق عمل تعمل على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع حول العالم للرد عليها".

وتحاول الشركة المملوكة للفيسبوك تعزيز اللطف مع حملة جديدة تسمى KindComments.


"على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ونحن تحول الجدران في المدن في جميع أنحاء العالم إلى جداريات ملونة ملهمة #KindComments، كتب إينستاجرام في هذا المنصب. "يمكنك زيارة جدار أو التقاط صورة أو مقطع فيديو ومشاركة #KindComments لجعل يوم شخص ما". ويقول إنستاغرام إن بإمكان المستخدمين المشاركة أيضا باستخدام ملصق "شكل اللطف على شكل قلب" جديد، والذي، جنبا إلى جنب مع الجداريات، التي أنشأها فنانون من المجتمع العالمي ككل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية