موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الجمعة، 8 سبتمبر 2017

مميزات متوقعة فى تليفون بكسل 2 من جوجل القادم

هاتف بكسل 2 القادم 



بكسل 2
 مميزات pixel 2 




هناك كثيرا من الناس ينتظرون هاتف بكسل 2 من جوجل وكثير من العيون على هذا الهاتف الجديد من جوجل ، ومن المرجح ان يكون الشهر القادم وهنا بعض المميزات التى من المتوقع ان تضاف الى هواتف بكسل 2 

بعض الاشياء المميزة فى تليفون بكسل 2 القادم ( pixel 2 )

1- اندرويد اوريو : ربما ايضا سوف تضيف جوجل الى بكسل 2 اندرويد 8 اوريو لهذا الهاتف .

2- كشف تلقائي للضوء باليزر : فسوف يتم اضافة ضبط تلقائي للكاميرا عن طريق الليزر ، حيث سوف تدعم كاميرا بكسل 2 خاصية تثبيت الصورة سواء كان تثبيت التكروني او تثبت بصري ، وكل هذا سوف يفيد فى التصوير فى ظروف صعبة وايضا ظروف منخفضة الاضاءة . وصنفت كاميرا بكسل السابقة على انها افضل كاميرا لعام 2016 .

3- الاتصال بالواي فاي عن طريق المسح : ومن المتوقع ان تضيف جوجل الى هاتفها خاصية الاتصال بالواي فاي عن طريق المسح من الباركود ، وسيتم دمج هذه الخاصية مع دعم جوجل وصور جوجل.

4- ذاكرة داخلية اكبر من بكسل السابق : ايضا سوف تعمل جوجل على توسيع سعة التخزين من 32 جيجا بايت فى الهاتف السابق الى 46 او 128 جيجا بايت فى بكسل 2 او بكسل اكس ال ( 2 pixel 2 and pixel xl ).

5- حماية من الماء والاتربة : سوف ايضا يدعم جوجل بكسل 2 القادم حماية اكبر ضد الماء وضد الغبار ايضا .

6- عدسة جوجل : من المتوقع ايضا ان تضيف جوجل الى هاتفها بكسل 2 خاصية عدسة جوجل ، وهذه الخاصية تعمل على جلب معلومات عند توجيه الكاميرا على شئ معين يقول لك هذا قميص او هذه ساعة ، وتعمل عن طريق اضافة قاعدة بيانات للهاتف عن معظم هذه الاشكال.

اقرأ ايضا :

شركة بلاك بيري تعلن رسميا عن هاتف Black Berry Motion

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية