موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

السبت، 9 سبتمبر 2017

الحصول على زيارات مجانية لموقعك

زيارات مجانية لموقعك
زيارات لموقعي


كثيرا مننا عند انشاء موقع جديد يريد ان يحصل على زيارات مجانية لموقعك وهذا يساعد فى ترويج منتجاتك واعمالك وافكارك ولكن ما هي الطريقة لفعل ذلك فبعض الناس يتجهون الى الاعلانات المدفوعة والبعض يتجه الى الطرق المجانية ، سوف اعرض عليكم بعض الطرق المجانية للحصول على زوار لموقعك وبالتالي مبيعات اكثر وترويج اكثر .

5 طرق لجلب زيارات مجانية لموقعي 

1- إنشاء مجموعة على فيس بوك : 

انشاء مجموعة على فيس بوك هو جيد من ناحية استهداف الجمهور الخاص بك والتواصل مع المجموعات الاخرى التى تستهدف نفس منتجاتك وافكارك وبالتالي تبادل افكار وزيادة مرور لموقعك ، وعندما يري الناس تعليقاتك ومنشوارتك سوف يذهبون لى موقعك وزيارته . 

2- صداقة محركات البحث : 

تحسين موقعك على محركات البحث يجعل موقعك موثوق وياتى له زيارات كثيرة فيجب عليك تعزيز موقعك على محركات البحث المشهورة مثل جوجل وبينج وياهو وغيرها من مواقع البحث المختلفة ، وهذا يأتي عن طريق وضع كلمات رئيسية مفهومة وجيدة لمنتجاتك ، وايضا اوصاف لمنتجات وروابط جيدة وذلك لتشجيع الناس على النقر على روابط موقعك وتصفحه.

3- أعداد تقرير خاص :

وهذا يأتي عن طريق تقديم مساعدات مجانيا للناس وحل للمشاكل ومعلومات مهمة مجانية للناس فى مقابل البريد الالكتروني الخاص بهم ، وبعد ذلك يمكنك ارسال محتواك الجيد الى الناس اول باول على بريدهم الالكتروني وبالتالي زيارات اكثر لموقعك .

4- زيارات مجانية لموقعك عن طريق انشاء محتوي متجدد :

انشاء محتوي متجدد مهم جدا اى لا تتوقف عن الكتابة وعن عرض محتوي جديد ومتجدد لموقعك فهذا يساعد على مزيد من الاشتراك فى موقعك ومزيد من ثقة محركات البحث به ، ويشمل هذا اضافة رسوم بيانية وصور لمنتجاتك ومواضيعك واضافة فيديوهات ايضا وكل هذا يساعد على صعود موقعك وبالتالي زيارت اكثر .

5- المشاركة فى وسائل التواصل الاجتماعية:

المشاركة فى وسائل التواصل مهم جدا ، فيجب ان تكون نشطاً في فيس بوك ، وتويتر ، وجميع وسائل التواصل الممكنة ، وذلك بعد معرفة مواقع التواصل التى يفضلها جمهورك يجب انت تتواصل معهم وتقديم الدعم والمعلومات لهم من خلال هذه المواقع وبالتالي تواصل وتفاعل اكثر مع موقعك ومنتجاتك.

هذه الطرق الخمس سوف تساعدك على تحسين موقعك وجلب زوار له ، فانت تحتاج مرور اكثر لموقعك وبطرق مجانية .

اقرأ ايضا : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية