موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الأحد، 10 ديسمبر 2017

جوجل هوم ميني "Google Home Mini" ما فائدتها

جوجل هوم ميني "Google Home Mini"
Google Home Mini

تشبه جوجل هوم ميني "
Google Home Mini" السماعة الصغيرة فى حجم كف اليد وهي من انتاج شركة جوجل ويوجد احجام اخرى من هذه السماعات الذكية مثل جوجل هوم Google Home و ايضا جوجل هوم ماكس Google home max ويعتبر الاختلاف فى الشكل والحجم .

فائدة سماعة غوغل هوم ميني "Google Home Mini" الذكية


  • لها عدة فوائد حيث انها مدعومة من مساعد جوجل Google Assistant ، اى انه كلما كنت بحاجة الى مساعدة فسوف تحصل على اجابات من الموظفين التابعين لجوجل بواسطة هذه السماعة حيث انها تحتوي على مايك بداخلها ايضا.
  • ايضا بما انها متصلة بجوجل فقد يمكنك الحديث معها ويمكنك سؤالها عن ماذا تريد اى ممكن ان تقول لها ( هاى جوجل – hi google) ثم تبدء فى سوالها عن مثلا حالة الطقس او حركة المرور او الاخبار الرياضية اوالمالية.
  • ايضا يمكنها مساعدتك فى تذكيرك بالجدول الزمنى الخاص بك والمواعيد والمكالمات والاخبار حيث انها تتعرف على صوتك ايضا.
  • ويعمل ايضا هوم ميني حتى بامكانك بث العروض والافلام والموسيقي على التلفزيون او مكبرات الصوت الخاصة بك.
  • ايضا التحكم فى منزلك الذكي من خلال صوتك حيث تعمل هذه السماعة Google Home Mini مع اكثر من 1000 جهاز منزلى ذكي من اكثر من 150 علامة تجارية ، حيث انه يمكنك اعطاء هذه الاجهزة اوامر بالتشغيل مثل تشغيل التلفزيون او الاضائة او التحكم فى درجات الاضاءة والتحكم بصوتك فى اى جهاز ذكى فى منزلك، يمكنك السوال جوجل من خلال السماعة على وصفات اكل معينة وطريقة تحضيرها.
  • ايضا يمكنك استخدامها كسماعة عادية لسماع الاصوات والموسيقي ايضا يمكنك طلب سماع اى موسيقي تحبها وهي تقوم بالبحث فى جوجل وتعمل على تشغيلها ، ايضا ان ضاع هاتفك فى اى مكان فى المنزل يمكنها ايجاده فقط اسئلها وهي سوف ترن على الهاتف وبالتالي سوف تعرف مكانه.

الوان وسعر جوجل هوم ميني Google Home Mini

- تتوفر هذه السماعة باللون الاسود والاحمر والرمادي
- سعرها يبلغ 29 دولار
فيديو >>>> هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية