موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الجمعة، 26 يناير 2018

سماعات امازون ايكو الذكية – Amazon echo

سماعات امازون ايكو الذكية – Amazon echo


قامت شركة امازون بانتاج جيل من سماعات امازون ايكو الذكية – Amazon echo ويتمثل فى ثلاث سماعات باحجام مختلفة تبدأ من الاصغر سماعة امازون ايكو دوت ثم المتوسطة سماعة امازون ايكو ثم الاكبر والاطول حجما سماعة امازون ايكو بلس. 



وكما نعلم ان هذا الجيل من السماعات الذكية يريح الاشخاص فى التعامل مع الاشياء الذكية بدون تعب، وايضا يأتي هذا الجيل لمنافسة كل من سماعات جوجل الذكية وايضا سماعات ابل القادمة، دعونا نلقى نظرة سريعة على بعض فوائد هذه السماعات.

مميزات سماعات امازون echo و Echo Dot و Echo Plus

  • تعمل كسماعات عادية ذات جودة جيدة، تقوم بالاتصال، امكانية ظبط تايمر، امكانية تشغيل موسيقي، تسأل اى سوال لها، التحكم فى الاجهزة الذكية بالمنزل.
  • امكانية طلب اى اغنية او موسيقي او فنان من قائمة امازون الموسيقية، او تشغيل الراديو، او الكتب الصوتية.
  • الاتصال او ارسال الرسائل وايضا امكانية الاتصال باى جهاز ايكو اخر فى المنزل. 
  • ميكروفونات حساسة لصوتك وهذا يعطي استجابة اكثر عند اعطاء الاوامر الصوتية، امكانية سماع صوتك حتى مع وجود صوت موسيقي، وامكانية الغاء الضوضاء.
  • تستطيع ان تسأل عن النتيجة، او الطقس، حالة المرور، الماتشات، تظبيط الوقت، وامكانية التحكم فى الاجهزة الذكية المتوافقة فى المنزل مثل الاضاءة، التلفزيون، المرواح، الابواب وغيرها.
  • ايضا وصول التحديثات اليها مما يجعلها اكثر ذكاءا، مما يجعلك تستطيع عن طريقها طلب اوردر من بيتزا او طلب شركة اوبر اوالتحكم فى التلفزيون.


ملاحظة: يمكنك اعطاء اوامر لهم عن طريق كلمة السر اليكسا لكي تتجاوب مع اوامرك، وذلك ومثل سماعات جوجل التى كلمة السر بها هاى جوجل.

اقرا ايضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية