موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

كيف تجد الباك لينك الخاص بالمدونة او بأى موقع بعد الحصول عليه

كيف تجد الباك لينك الخاص بالمدونة او بأى موقع بعد الحصول عليه

فى هذا الدرس سوف اقوم بشرح كيف تجد الباك لينك الخاصة بك او ما تسمي روابط الى موقع فى مدونة بلوجر او اى موقع اخر والتى بالفعل بنيتها من قبل ويعتبر الباك لينك هى روابط من موقعك موجودة فى مواقع اخرى تشير الي موقعك احيانا، والباك لينك احيانا يبني فى منتديات جوجل بلس و ينبي ايضا فى مواقع اخرى فى فس مجال موقعك او فى منتديات او فى دلائل عربية او اجنبية.

كيف اجد الروابط او الباك لينكات التى تشير الى موقعي 

ان كنت لا تعرف عدد الروابط التى تشير الى موقعك  وما هى المواقع التى قمت ببناء باك لينك بها بهذه الطريقة ستفيدك والشرح بالصور.
كل ما عليك هو الذهاب الى الويب ماستر ثم الى لوحة التحكم الخاصة بالموقع او المدونة المراد معرفة عدد الباك لينك لها ومن اين تم الحصول عليه، ثم بعد ذلك اختار زيارات البحث ثم روابط الى موقعك كما فى الصورة بالاسفل. 



روابط الى موقعي

بعد الضغط على روابط الى موقعك سوف تظهر لك اجمالى عدد الروابط التى تشير الى موقعك و ايضا كل المواقع الموجود بها الباك لينك الذى تم بناءه من قبل كما فى الصورة بالاسفل وبذلك تعرف كل التفاصيل عن هذا الامر. 
باكلينكاتى

اتمنى ان تكونوا استفدتم من الدرس ومع لقاء اخر فى موقع ايجي تكنو.

اقرأ ايضا :
عمل نسخة احتياطية من مدونة بلوجر
كيفية اضافة صندوق صفحة الفيس بوك فى بلوجر
كيفية انشاء مدونة بلوجر 2018
كيفية تغيير لون فى قالب بلوجر
طريقة تغيير رابط فى بلوجر حتى بعد نشره

هناك تعليق واحد:

  1. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية