موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 1 مايو 2018

تطبيق تحويل الصوت الى كتابة

تطبيق تحويل الصوت الى كتابة

فى هذه المقالة سوف اعرض عليكم تطبيق تحويل الصوت الى كتابة فى الحقيقة ليست تطبيق واحد انما عدة تطبيقات تقوم بهذا الامر ومن المعروف ان الكتابة على الهاتف تأخذ وقتا طويلا وايضا متعبة فى نفس الوقت خاصة عند قيامك بكتابة مقالة او نص كبير وذلك بسبب كثرة الاخطاء اثناء الكتابة وايضا بسبب صغر حجم لوحة المفاتيخ الخاصة بالهاتف ولذلك من المستحسن استخدام بعض التطبيقات التى تقوم بدور تحويل الصوت الى نص واليكم ابرز هذه التطبيقات والتى تدعم ايضا لغات كثيرة ومنها اللغة العربية.
ملاحظة/ قم بالضغط على عنوان اي تطبيق للبدء فى تحميله

افضل تطبيقات تحويل الصوت الى كتابة 


من احد التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي التى تقوم بتحويل الكلام الى نص وقد حصل على تقيمات جيدة فى ذلك الامر ايضا يعمل التطبيق كمذكرة وذلك لحفظ ما تم تحويله الى نص وذلك للتسهيل عليك وحفظه فى هيئة ملف txt . 

تطبيق Speechnotes

ايضا هذا التطيبق جميل جدا فى هذا الامر ويمكنه تحويل الكلام الى نص مكتوب ويدعم بالطبع اللغة العربية وكثير من اللغات الاخرى وكمعظ التطبيقات من هذا النوع تكون طريقة الاستخدام فى فتح التطبيق ومن ثم الضغط على الميكروفون والبدء فى التسجيل وتحويل صوتك الى كتابة. 

تطبيق Speech To Text

يقوم هذا التطبيق ايضا على تحويل صوتك الى كتابة وهو يشبة التطبيق السابق فى طريقة العمل ويدعم كثير من اللغات منهم اللغة العربية وحفظ ما تم تحويله الى امتداد ملف txt ومشاركة هذا الملف مع اى شخص اخر وايضا ارسال ما تت كتابته عبر البريد الالكتروني. 

افضل التطبيقات العربية لتحويل الصوت الى نص


هو تطبيق جيد يقوم بتحويل الكلام الى كتابة ويدعم لغات مختلفة ايضا يدعم هذا التطبيق ترجمة النص الى لغة اخرة مختلفة كل ما عليك هو تحددي اللغة المراد التحدث به واللغة التى سوف يتم تحويل اليها من ثم الضغط على زر المبكروفون وبدء التتحدث ومن ثم يمكنك نسخ النص الى اى مكان اخر. 


وهو تطبيق جيد ايضا كل ما عليك هو الضغط على زر للتحدث الان ومن ثم البدء فى اتحدث وهو يقوم بتحويل الكلام الصوتي الى نص مكتوب باللغة العربية وايضا يمكنك نقل النص بعد الكتابة الى اى موضع اخر وتطبيق اخر لكي يتم مشاركته مع الاخرين عن طريق نسخ النص من داخل التطبيق وبعد ذلك اختيار التطبق المراد التحويل اليه ثم ارسال. 


وهو تطبيق متاح ايضا على جوجل بلاي يقوم بتحويل الاصوات الى كلام مكتوب باللغة العربية وبالطبع كتابة المقالات بشكل اسهل والمحادثات والرسائل وغيرها ويدعم التطبيق بعض اللغات الاخرى التى يمكنك استخدامها مع امكانية التحكم فى حجم الخط وايضا ارسال هذه الكتابة الى تطبيقات اخرى مثبتة على هاتفك لتسهيل ارسالها الى اخريين. 

كانت هذه بعض التطبيقات التى سوف تساعدك على تحويل الصوت الى كتابة وتوفير الوقت عليك والى مزيد من المواضيع فى موقعنا ايجي تكنو التقني، اتمنى لكم التوفيق. 

اقرأ ايضا:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية