موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الخميس، 25 يناير 2018

شروط قبول موقعك في ادسنس

شروط قبول موقعك في ادسنس


كثير من اصحاب المدونات يسألون ما هي شروط قبول موقعك فى ادسنس او ما يسمي شروط جوجل ادسنس لقبول موقعي او مدونتي اهلا بكم فى موقع ايجي تكنو فى هذه التدوينة سوف القى نظرة عامة على بعض الشروط التى يجب توفرها فى موقعك او مدونتك لزيادة فرصة قبول شركة جوجل ادسنس الاعلانية لك.

شروط قبول المدونة او الموقع فى جوجل ادسنس 2018

1- محتوي حصري غير منسوخ
يجب ان يكون فى موقعك او مدونتك محتوى او مواضيع حصرية اى لم تكتب من قبل او تم اعادة صياغتها بالكامل لان شركة ادسنس الاعلانية لا تقبل بالمحتوي المنسوخ والمسروق من الغير.

2- عدد كلمات لا بأس به

يجب ان يكون عدد الكلمات فى كل موضوع او تدوينة داخل موقعك كثير بمعني ان تحاول ان لايقل عن 200 كلمة لكل موضوع وعدم نشر مواضيع عبارة عن مجرد صور وفيديوهات ولكن يجب ان يكون محتوي مكتوب لان هذا موقع وليس يوتيوب.

3- عدد مواضيع ليس بالقليل

يجب ان تكتب مواضيع فى مدونتك يستحسن فوق ال 20 او ال30 موضوع على الاقل فهذا يزيد من فرض قبول مدونتك فى ادسنس، ربما تسأل نفسك لماذا 20 او 30 موضوع لماذا هذا العدد، الاجابة هي غير معروف بالظبط عدد المواضيع المطلوبة للقبول ولكن كلما زادات كلما كان الامر طبيعي مع امكانية القبول.

4- شكل القالب والتنسيق

يجب ان تهتم بشكل قالب موقعك فهذا مهم جدا لزيادة فرصة القبول فجوجل ادسنس ترفض تمام المواقع ذات قوالب ليست منسقة وغير مناسبة لمحتوي موقعك وهذا يعني عدم الاستعانة بقالب اخبارى مثلا لموقع تقني والعكس صحيح. والاهتمام بالاقسام وترتيبها بالقالب.

5- عدم رفع الكراكات والسريالات الخاصة بالبرامج المدفوعة

يجب ان يكون موقعك نظيف من جيث عدم رفع الكراكات او السريالات او الالعاب المهكرة التى تفعل البرامج المدفوعة لان هذا مخالف جدا فى ادسنس وممكن ان يؤدى ليس فقط رفض موقعك ولكن اغلاقه ايضا، لانك تقدم اشياء بالفلوس للناس مجانية وانت لا تمتلكها.

6- يفضل ان تشترى دومين مدفوع

من المستحسن وخصوصا ان كنت تريد حساب ادسنس عادي ان يكون لديك دومين خاص بموقعك فما هو الدومين اقرا هذه التدوينة لكي تعرف >> الدومين وبعد ذلك ربط الدومين الخاص بك فى بلوجر او ان كنت تستخدم ووردبريس فلبد من دومين.

7- صفحات الخصوصية وغيرها

ايضا من المهم انشاء صفحات تسمي اتصل بنا و سياسة الخصوصية و من نحن هذه الصفحات غالبا ما تكون فى اعلى القالب وتساعد على تواصل الناس معك وايضا نبذة تعريفية عن الموقع وهكذا وغالبا ما تجد صفحات مكتوبة جاهزة فقط كل ما عليك تركيبها فى موقعك.

8- موقع متكامل وليس تحت الانشاء

يجب ان يكون موقعك او مدونتك متكاملة وليس بها اخطاء سواء فى الشكل او المضمون ويجب ان تتأكد ان كل الاشياء فى القالب تعمل جيدا وكل الاضافات، اى عند الضغط على صفحة سياس الخصوصية مثلا اجدها وكذلك كل الاضافات الاخرى فى القالب، اى يجب ان تختبرها كلها او مشاركة خبير لفحص موقعك.

9- مرور وقت كافي

يجب ان يكون مر على موقعك او مدونتك وقت كافى، اى ليس عندما تنشئ الموقع او المدونة تذهب سريعا وتقدم فى ادسنس بل اعطي لموقعك وقت كاف والعمل على موقعك جيدا.

10- زيارات لموقعك

من المفضل ان يكون لديك زيارات لموقعك لكي يلاحظ مراجعوا جوجل ادسنس ان موقعك به حركة زيارات وليس مجرد صورة لموقع لا يعمل.

وفى الاخير هذه النقط بالاعلى سوف تحل مشكلة مدونتك غير مؤهلة حاليا لاستخدام برنامج adsense وايضا تزيد من فرص قبول موقعك فى جوجل ادسنس بشكل افضل، فهذه النقاط ليست دستور ولكن من المحبب والمفضل جدا العمل عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية