موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الاثنين، 18 سبتمبر 2017

زيادة ارباح جوجل ادسنس


زيادة ارباح جوجل ادسنس
زيادة ارباح ادسنس


اذا ما هي كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس كثيرا من اصحاب المواقع والمدونات يشتكون من قلة ارباح ادسنس، فهناك زيارات كثيرة للموقع او المدونة ولكن لا جدوي من ذلك فارباح ادسنس تعتمد على اشياء كثيرة جدا منها البلدان التى تأتي منها الزيارات ومنها نوعية الاعلانات المعروضة ومنها عدد النقرات على الاعلانات وهكذا، هنا سوف اضع بعض النقاط الفعالة لزيادة ارباح ادسنس لموقعك او مدونتك.

6 طرق لزيادة ارباح جوجل ادسنس 2018

1- كتابة محتوي مترابط داخل موقعك:

ماذا يعني ذلك هذا يعني عندما تكتب موضوع جديد اربطه بموضوع اخر كان قبله يتحدث فى نفس السياق او مواضيع مكملة بعضه لبعض وكيف يساعد ذلك فى زيارة ارباح ادسنس، لانه عندما يتصفح شخص ما هذا الموضوع سوف يجذبه الرابط لمشاهدة بقية المواضيع الاخري وبالتالي تصفح اكثر لموقعك وبالتالي زيادة فرصة رؤية اعلاناتك او النقر عليها وهذا يساهم فى زيادة الارباح من جوجل ادسنس .

2- الاعلانات النصية والاعلانات الصورية :

يجب عليك ان تنوع فى الاعلانات داخل موقعك ما بين الاعلانات النصية والاعلانات الصورية وهذا سوف يزيد من ارباحك لان الشركات سوف تتنافس للظهور فى موقعك لانه يحوي النوعين من الاعلانات وبالتالي سوف تدفع الشركات ثمن اعلى سواء نسبة الظهور او النقرات لموقعك، فتغير نوع الاعلانات من قائمة اعلاناتي مهم وبعد ذلك يجب ان تلاحظ الفرق .
اعلانات ادسنس النصية الصورية


3- زيادة حجم الاعلان:

ربما تعرض اربع او خمس اعلانات فى صفحتك على موقعك او مدونتك فهل جربت من قبل زضع اعلانات اقل مع توفير مساحة اكبر للاعلان، يقال ان هذه الطريقة مجدية وتجعل من اعلانك اكثر رؤية للزائر واكثر احتمالية للنقر عليه، فيجب ان تختبر هذه الطريق ايضا فى بعض صفحاتك وتلاحظ النتيجة .

4- موضع الاعلان :

اين تضع اعلانك ؟ عندما يكون الاعلان فى مكان جيد ومرئي للناس هكذا يسهل رؤية الاعلان وايضا احتمالية النقر لمشاهدته فربما لديك كذا اعلان ولكن لا احد يراهم، فيجب عليك وضع الاعلانات فى مكان جيد يمكن رؤيته بسهولة سواء فوق المواضيع التابعة لك او تحتها مباشرة وبعدها لاحظ هل هناك فرق ام لا من قائمة جوجل للتحليلات .

5- الفئات الاعلانية الواجب حجبها :

يجب ان تعرف ما هي نوعية الاعلانات التي يجب حجبها فى موقعك لان الاعلان السئ سواء اعلان صورة او نص سوف يجعل الناس تهرب من موقعك، فيجب ان تمنع الاعلانات الطائفية او التى تحض على الكراهية والعنف، الاعلانات الاباحية ايضا ، اعلانات ضد حقوق الناس مثل الطفل والمرأة وغيرها من هذه الفئة لان مثل هذه الاعلانات سوف تقلل من رصيد زيارة موقعك او مدونتك وبالتالي زيارات وربح اقل من جوجل ادسنس.
ويمكن ذلك عن طريق الدخول الى لوحة التحكم الخاصة بادسنس، ثم اختيار اختيار جميع مواقعي على الويب ثم فئات حساسة ثم الغاء كل الاعلانات الغير مرغوبة.

6- رفع سعر النقرة فى google adsense عن طريق فلترة الاعلانات 

هذه الطريقة ربما تفيدك فى موضوع زيادة سعر نقرة ادسنس وهي فلترة الاعلانات بمعني ان تذهب الى لوحة تحكم ادسنس ثم الى السماح بالاعلانات ومنعها ثم مركز مراجعة الاعلانات
مركز مراجعة الاعلانات فى ادسنس

ثم بعد ذلك سوف تجد 3 مربعات احدهم - غير المراجعة - و تمت مراجعتها - و محظور، تختار غير المراجعة وتأخذ عنوان ال url  الخاص باي شركة اعلانية كما هو موضح بالصورة www.audible.com 

ثم تذهب الى الموقع هذا keywordspy وتضع الرابط فى مربع البحث ثم تضغط على زر search 

سيظهر لكم كما فى الصورة بالاسفل اسعار نقرات هذه الشركة على الاعلانات يجب اختيار ads اولا ثم اسفل خانة cpc سوف تلاحظ سعر النقرة على هذه الشركة، فان لم تعجبك اضغط على العلامة الحمراء الخاصة بحظر الاعلان على موقعك والموجودة فى مركز مراجعة الاعلانات، ايضا ان لم يظهر لك اسعار cpc وظهرت فارغة فهذا يعني ان الشركة ثمن الضغطة بها صفر فلذلك وجب عليك حظرها.

 وان وجدت انها جيدة تضغط على علامة صح فى مركز مراجعة الاعلانات لكى يتم نقلها الى الاعلانات الجيدة التى تمت مراجعتها.
ملاحظة لا تمنع كثير من الاعلانات حتى لا يقل ظهورها فى موقعك وكل هذا يعتمد على التجربة الشخصية لك، فجرب ان وجدت نتيجة كان بها ان لم تجد فاعد بعض الاعلانات المفلترة الى مكانها مرة اخري.



فى الاخير هذه الطرق سوف تساعدك على رفع ايرادتك من جوجل او قوقل ادسنس، فجرب هذه الطرق في موقعك او مدونتك ولاحظ النتيجة واذهب دائما الى قائمة تحليلات جوجل لعدد النقرات ونسبة الظهور cpm, cpc لكي تتابع موقعك ومدونتك وتري مدي فاعلية هذه الطرق مع تحيات موقع ايجي تكنو وشكرا .

اقرأ ايضا :

الربح من الانترنت عن طريق استطلاعات الرأي
الربح من اليوتيوب
كيفية اضافة اعلانات ادسنس فى المدونة
ما هي جوجل ادسنس
شروط قبول موقعك في ادسنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية