موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الخميس، 1 فبراير 2018

ما هو جوجل ادسنس

جوجل ادسنس

كثير من الناس وخاصة المبتدئين يتسالون ما هو جوجل ادسنس - google adsense وما علاقتها بالمواقع الالكترونية ، وايضا انواع قوقل ادسنس وكيفية انشاء حساب بها، اهلا بكم فى موقع ايجي تكنو، سوف نتعرف على كل هذه الاشياء فى هذا الدرس.

ما هي جوجل ادسنس - google adsense

هي شركة اعلانية او برنامج اعلاني تابعة لشركة جوجل تقوم بعرض اعلانات على المواقع والمدونات واليوتيوب وغيرها، يتكون من مجموعات من الناشرين والمعلنين ، بمعنى اصلح من يريد ان يعلن عن منتج معين او شركة معينة يذهب الى جوجل ادورد التابعة لادسنس ويدفع مبلغ معين مقابل نشر منتجه فى المواقع وغيرها وتأخذ ادسنس مقابل وايضا الموقع المنشور به ياخذ مقابل، ويمكن لاصحاب المواقع والمدونات الاشتراك فى غوغل ادسنس وعرض اعلانات على مواقعهم ولهم نسبه من الارباح.

انواع حساب جوجل ادسنس

يوجد نوعان من حسابات قوقل ادسنس

  • الاول يسمي حساب ادسنس مستضاف : هو حساب يمكن عن طريقه وضع اعلانات على المنتجات التابعة لجوجل ومنها مدونات بلوجر ويوتيوب، ولا يمكن عن طريقه وضع اعلانات داخل موقع خارجية غير تابعة لجوجل، وتوجد بعض الشروط للموافقة على الحساب.
  • الثاني يسمي حساب ادسنس عادي : هو حساب يمكن عن طريقه وضع اعلانات فى اى موقع او مدونة حتى ان لم تكن تابعة لجوجل ولكن بشروط قبول معينة، ولا يصح لك مخالفة هذه الشروط حتى بعد الحصول على حساب عادى منها موقع جيد ومحتوى جيد غير منسوخ وشكل موقع جيد وغيرها.

وسائل الدفع فى ادسنس

يوجد ثلاثة وسائل للدفع للناشرين او اصحاب المواقع
  • ويسترن يونيون : هذه طريقه من الطرق التى يمكن عن طريقها استلام ارباحك من ادسنس وهي باختيار هذه الطريقة فى اعدادات حسابك.
  • حساب بنكي : هذه طريقة اخرى يمكن ايضا عن طريقها استلام ارباح جوجل ادسنس ويمكن ايضا اختيارها عن طريق اعدادات حسابك فى ادسنس.
  • شيكات : ايضا يمكنك اختيار هذه الطريقة فى اعدادات حسابك فى غوغل ادسنس.


كل هذه الطرق تعتمد على سحب الحد الادني للارباح والتى تعادل 100 دولار خلال شهر، فان كانت اقل يمكنك الانتظار للشهر الجديد، ويمكن استلام الارباح كل شهر طالما تخطت ال 100 دولار.

الاماكن التى تعرض عليها اعلانات ادسنس

  • المواقع والمدونات : يمكن عرض اعلانات طالما اشتركت فى ادسنس بشروط القبول على موقعك او مدونتك والبدء من الربح منها ولك نسبة 60 % من الارباح.
  • يوتيوب : ايضا يمكنك تحقيق الربح من اليوتيوب وذلك عن طريق الاشتراك فى ادسنس وعرض اعلانات على قناة اليوتيوب الخاصة بك.
  • تطبيقات الهواتف : ايضا يمكن عرض اعلانات جوجل ادسنس على تطبيقات الهواتف، وهذا يفسر ظهور اعلانات على التطبيقات عند استخدامها.

كيفية انشاء حساب ادسنس

يمكن انشاء حساب ادسنس عن طريق موقعهم على الانترنت، فكل تعاملاتك مع شركة قوقل ادسنس هو من خلال الانترنت ولا داعى للذهاب لمقر او غيره، يمكنك الدخول على هذا الموقع والتسجيل به >>> google adsense  وذلك عن طريق ايميل جوجل الخاص بك او ما يسمي حساب جيميل الذى تستخدمه فى جوجل بلاي وغيره، ثم بعد ذلك ملئ البيانات المطلوبة منك وبعد ذلك ، يمكنك نسخ اكواد معينة تخص الاعلانات ومن ثم وضعها فى موقعك ومتابعة ارباحك فيما بعد.

اتمني ان يكون نال الموضوع اعجابكم.

اقرأ ايضا:

زيادة ارباح جوجل ادسنس
شروط قبول موقعك في ادسنس
الربح من اليوتيوب

كيفية انشاء مدونة بلوجر 2018
ما هي مدونة بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية