موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الجمعة، 2 فبراير 2018

كيفية كتابة موضوع فى بلوجر | اول مشاركة جديدة

كيفية كتابة موضوع فى بلوجر | اول مشاركة جديدة

اهلا بكم فى هذا الدرس عن كيفية كتابة موضوع فى بلوجر او ما يقال عنها مشاركة جديدة، وقد تحدثنا فيما سبق فى في موقعنا ايجي تكنو عن بداية دروس تخص مدونة بلوجر وكيفية التعامل معها، وفى هذا الدرس سوف اشرح بالصور كيفية كتابة اول مقالة لك وكيف تتعامل مع هذا الامر.

طريقة كتابة موضوع فى بلوجر 

كما هو واضح فى الصورة بالاسفل عند البدء فى كتابة موضوع جديد 
1- بعد الدخول على منصة بلوجر من خلال ايميل الجيميل الخاص بنا نقوم بالضغط على مربع يسمي مشاركة جديدة.
2- رقم 2 يشير الى نزول التدوينة او المقال فى هذه المنطقة بعد كتابتها وليس قبل كتابتها.


كيفية كتابة موضوع فى بلوجر

بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة كما بالصورة بالاسفل وهى عبارة عن شكل يشبه برنامج الورد الخاصة بالكتابة وبها اعدادات تشبه برنامج الورد وذلك للتحكم فى كتابة المقال واعدادات اخرى وقد رقمت الاجزاء ترقيما يدويا لعله ليس جيد بالدرجة الكافية ولكنه سوف يوصل المعلومة المطلوبة، دعونا نشرح هذه الارقام رقم رقم.
طبعا فى البداية الجزء الابيض الكبير فى الصورة هو المكان الذى سوف يكتب به المقال وبعدها 
1- هو اهم شئ ويكتب هنا عنوان المقال الرئيسي او ما يسمي عنوان المشاركة.
2- هنا تحدد اتجاه الكتابة من اليمين لليسار او من اليسار لليمين.
3- هنا يمكنك اختيار نوع الخط وايضا حجمه ويوجد احجام صغير وعادى وكبير وكبير جداً وهكذا.
4- مهم ايضا هو اذا كانت الكتابة عادية اى ليست عناوين او يمكنك التحكم فى العناوين المختلفة مثل عنوان فرعي وثانوى وهكذا وتدرج العناوين بداخل المقال.
5- هنا يمكنك التحكم فى سمك الخط او اختيار خط مائل او وضع خط تحت الكلام.

6- هنا يمكنك اختيار لون الخط المستخدم او لو الخلفية الخاصة بالخط ويمكنك اختيار اللون الذى تريد.
7- هنا يمكنك ارفاق رابط لموضوع اخر من مواضيعك او ارفاق رابط خارجي لمصدر ما من اى موقع اخر ويسمي url.
8- هنا يمكنك ارفاق صورة داخل المقال سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اى مصدر اخر مثل جوجل او هاتف وغيره، وايضا يمكنك ارفاق فيديو ما من جهاز او من اليوتيوب، طبعا يفضل من يوتيوب لكى لا ياخذ مساحة من موقعك او مدونتك.
9- هنا يمكنك جعل الكتابة فى اليسار او اليمين او المنتصف او عمل محازاة للخط.
10- هنا يمكنك عمل ترقيم للسطور 1، 2،3 وهكذا.
11- هنا يمكنك عمل تنقيط للسطور.
12- تعتبر اخر خطوة وهى النشر على المدونة.

اول مشاركة جديدة فى بلوجر
13- هنا يمكنك وضع هذه التدوينة الجديدة فى القسم الخاص بها، وهذا على حسب الاقسام التى قمت باختيارها من قبل.
14- هنا يمكنك اختيار رابط مخصص لهذه التدونية او الموضوع، او يمكنك اختيار رابط تلقائي ولكن المفضل هو رابط مخصص يكتب باللغة الانجليزية ويكون هو نفس كلمات عنوان المشاركة الاساسي ويفصل بين كل كلمة واخرى بعلامة - ثم تضغط تم.
15- هنا يكتب وصف قصير ومختصر خاص بهذا الموضوع الذى تكتبه حاليا، يعني على سبيل المثال هذا الموضوع يتحدث عن كذا وكذا وكذا، وبعض الناس تتركه فارغأ لان جوجل الان تأخذ اى جزء من داخل مدونتك وتعرضه اوتوماتيكيا.

وفى النهاية تضغط على نشر الموجودة فى رقم 12، وبهذا نكون قد انتهينا فى شرح هذا الدرس الخاص بكتابة اول مقالة لك فى مدونة بلوجر الخاصة بك، نتمني الخير للجميع.

 اقرأ ايضا:

هناك 4 تعليقات:

  1. نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بسعر فائدة سنوي منخفض جدًا ونمنح قروضًا. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا. هل يفقدك النوم ليلاً قلقًا بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: Sunshine Finance الآن عبر البريد الإلكتروني:
    contact@sunshinefinser.com أو
    WhatsApp: +919233561861

    شكرًا

    ردحذف
  2. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف
  3. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  4. كيف حصلت على القرض الخاص بي.

    اسمي حليمة من السعودية. أنا امرأة متزوجة حاليًا ولدي ثلاثة أطفال. أنا

    أريد أن أتحدث عن الصفقة الجيدة التي قدمتها لي مؤسسات القروض الائتمانية، فقد أعادت لي سعادتي من خلال إعطائي قرضًا،

    كنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتير الدواء لابني. قبل الآن حاولت الحصول على قروض من قروض مختلفة

    الشركات الخاصة والشركات على حد سواء ولكن لم تنجح أبدًا، ورفضت معظم البنوك الائتمان الخاص بي. في هذا اليوم المؤمن بينما

    من خلال تصفح الإنترنت أثناء إجراء الأبحاث، عثرت على شهادة أدلى بها رجل في الأردن حول كيفية حصوله على قرضه

    من مؤسسات القروض الائتمانية، قررت الاتصال بنفس الشركة، وبإذن الله، نجحت في الحصول على قرض بقيمة 17000.00 دولارًا أمريكيًا، ولقد قمت بالاختيار الصحيح من خلال الاتصال بهم. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن مكان شرعي

    لتأمين قرض يرجى الاتصال بسرعة بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    إنهم لا يعرفون أنني أتحدث عن الشيء الجيد الذي فعلوه من أجلي.

    ردحذف

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية